2024-03-27T23:41:32+03:00

4 غيابات تضرب الهلال قبل مباراة الشباب.. وجيسوس يحسم مصير الخامس

يتغيب أكثر من لاعب من نادي الهلال، عن قائمة الفريق التي تخوض مباراة الشباب، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم السبت المقبل.ومن المقرر أن يغيب ناصر الدوسري عن المشاركة مع الهلال خلال مباراة الشباب القادمة، في مسابقة دوري روشن للمحترفين، بسبب الإصابة التي لحقت به خلال تواجده في معسكر الأخضر، قبل مباراة طاجيكستان في روشن.على الجانب الأخر، ينتظر نادي الهلال التقرير الطبي من الجهاز الطبي للأخضر، لحسم موقف عبدالإله المالكي من مباراة الفريق القادمة أمام نادي الشباب في مسابقة دوري روشن للمحترفين، وسيغيب الحارس حبيب الوطيان، بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال الفترة الماضية، ومتعب المفرج للتأهيل في الوقت الحالي.غيابات الهلال قبل مباراة الشباب: ناصر الدوسري (إصابة) عبدالإله المالكي (إصابة) حبيب الوطيان (إصابة) سعود عبدالحميد ( ظروف أسرية.. ولم يحسم موقفه من مباراة الشباب) متعب المفرج (إصابة)


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

4 غيابات تضرب الهلال قبل مباراة الشباب وجيسوس يحسم مصير

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 4 غيابات تضرب الهلال قبل مباراة الشباب.. وجيسوس يحسم مصير الخامس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم 4 غيابات تضرب الهلال قبل مباراة الشباب.. وجيسوس يحسم مصير الخامس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يتغيب أكثر من لاعب من نادي الهلال، عن قائمة الفريق التي تخوض مباراة الشباب، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم السبت المقبل.ومن المقرر أن يغيب ناصر... , نشر في الأربعاء 2024/03/27 الساعة 11:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :