2024-03-27T23:56:23+03:00

لاعب ليفربول السابق: أنصح محمد صلاح بتجديد عقده

– نصح المغربي نبيل الزهر، لاعب ليفربول الإنجليزي السابق، النجم المصري محمد صلاح، بمواصلة مشواره مع الريدز، مؤكدا أنه لن يجد ناد أفضل من ليفربول.

وبسؤاله عن نصيحته لمحمد صلاح، رد الزهر في تصريحات إعلامية، قائلا:” أنصحه في البقاء مع ليفربول، أناشده في البقاء في ليفربول، لن يجد نادي أفضل من ليفربول”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لاعب ليفربول السابق أنصح محمد صلاح بتجديد عقده

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لاعب ليفربول السابق: أنصح محمد صلاح بتجديد عقده نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة لاعب ليفربول السابق: أنصح محمد صلاح بتجديد عقده..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – نصح المغربي نبيل الزهر، لاعب ليفربول الإنجليزي السابق، النجم المصري محمد صلاح، بمواصلة مشواره مع الريدز، مؤكدا أنه لن يجد ناد أفضل من ليفربول. وبسؤاله عن نصيحته لمحمد صلاح، رد الزهر في تصريحات إعلامية،... , نشر في الأربعاء 2024/03/27 الساعة 11:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :