2024-03-28T00:44:44+03:00

حجازي يعود إلى تدريبات الاتحاد قبل مواجهة الفيحاء

عاد المصري أحمد حجازي محترف الفريق الأول بنادي الاتحاد ، إلى المشاركة في تدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم ، استعداداً لمواجهة نظيره الفيحاء في بطولة الدوري .

وتغيب حجازي عن المشاركة في التدريبات الجماعية للعميد ، إثر مشاركته رفقة منتخب بلاده في بطولة كأس العاصمة والتي توجت بها كرواتيا على حساب مصر .

وشارك النجم المصري في تدريبات الاتحاد ، وذلك تحت إشراف الأرجنتيني مارسيلو غاياردو المدير الفني للفريق .

ويحتل الاتحاد المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة ، بينما يحتل الفيحاء المركز الثامن برصيد 32نقطة .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حجازي يعود إلى تدريبات الاتحاد قبل مواجهة الفيحاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حجازي يعود إلى تدريبات الاتحاد قبل مواجهة الفيحاء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى حجازي يعود إلى تدريبات الاتحاد قبل مواجهة الفيحاء..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عاد المصري أحمد حجازي محترف الفريق الأول بنادي الاتحاد ، إلى المشاركة في تدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم ، استعداداً لمواجهة نظيره الفيحاء في بطولة الدوري . وتغيب حجازي عن المشاركة في التدريبات الجماعية للعميد ، إثر مشاركته رفقة منتخب بلاده... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 12:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :