2024-03-28T02:05:11+03:00

طائرة الهلال تقترب من التتويج بلقب الدوري

اقترب فريق الهلال الأول لكرة الطائرة من حسم لقب الدوري الممتاز بعد فوزه القاتل على نظيره الاتحاد بنتيجة 3ـ2 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأربعاء .

وبهذا الفوز ، رفع الأزرق رصيده إلى النقطة 48 في صدارة الترتيب ، ويحتاج فقط إلى انتصارين خلال مبارياته الأربع الأخيرة من أجل للتتويج بلقب الدوري رسمياً .

وفي سياق متصل ، تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 43 في وصافة الترتيب ، بعد خسارته أمام الهلال في المباراة التي جمعتهما على ملعب صالة الاتحاد .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طائرة الهلال تقترب من التتويج بلقب الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طائرة الهلال تقترب من التتويج بلقب الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى طائرة الهلال تقترب من التتويج بلقب الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اقترب فريق الهلال الأول لكرة الطائرة من حسم لقب الدوري الممتاز بعد فوزه القاتل على نظيره الاتحاد بنتيجة 3ـ2 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأربعاء . وبهذا الفوز ، رفع الأزرق رصيده إلى النقطة 48 في صدارة الترتيب ، ويحتاج فقط إلى انتصارين خلال... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 02:05 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :