2024-03-28T08:44:25+03:00

اتفاق متبادل بين ميلان وثيو هيرنانديز على تمديد العقد

- ذكرت تقارير إيطالية أن نادي ميلان الإيطالي يرغب في الإبقاء على النجم الفرنسي ثيو هيرنانديز، لاعب خط وسط الفريق، واستمراره في تعزيز وسط ميدان الفريق

التقارير أفادت بأن ميلان يريد تمديد عقد ثيو هيرنانديز، الذي هو منفتح على هذه الفكرة، ويتضمن التمديد زيادة في راتبه و3 سنوات إضافية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اتفاق متبادل بين ميلان وثيو هيرنانديز على تمديد العقد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اتفاق متبادل بين ميلان وثيو هيرنانديز على تمديد العقد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة اتفاق متبادل بين ميلان وثيو هيرنانديز على تمديد العقد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - ذكرت تقارير إيطالية أن نادي ميلان الإيطالي يرغب في الإبقاء على النجم الفرنسي ثيو هيرنانديز، لاعب خط وسط الفريق، واستمراره في تعزيز وسط ميدان الفريق التقارير أفادت بأن ميلان يريد تمديد عقد ثيو هيرنانديز، الذي... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 08:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :