2024-03-29T23:41:36+03:00

أخبار الهلال- طلب جديد إلى المسابقات وموقف الثنائي المصاب

شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" أبرز أخبار نادي الهلال السعودي، اليوم الخميس الموافق 21 مارس 2024.

أخبار الهلال السعودي اليوم

- أكد الإعلامي عبدالله الحنيان، أن إصابة اللاعب عبدالإله المالكي، لا تدعو للقلق، حيث تم تشخيصها على أنها إجهاد ناتج عن أحمال تدريبية، وسيشارك في التدريبات قريبًا، مما يبشر بعودته للمشاركة في المباريات خلال الفترة القادمة.

- أشارت صحيفة سبورت الكتالونية، إلى رغبة نادي الهلال في ضم جواو كانسيلو، لاعب فريق برشلونة الإسباني، والمعار من مانشستر سيتي الإنجليزي هذا الموسم. 

- أشارت صحيفة "الرياضية"، إلى أن عودة اللاعب ناصر الدوسري للمشاركة مع نادي الهلال في التدريبات الجماعية ستكون خلال أسبوع، بعد تطور حالته بشكل كبير.

- طلب ممثل نادي الهلال سعود كريري، من لجنة المسابقات، أن تلعب بداية كل جولة بعد أيام (فيفا) الدولية بـ4 أيام؛ بهدف إعطاء اللاعبين الدوليين مزيدًا من الراحة، وأن تلعب مباريات كأس الملك في أغسطس أو سبتمبر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أخبار الهلال طلب جديد إلى المسابقات وموقف الثنائي المصاب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أخبار الهلال- طلب جديد إلى المسابقات وموقف الثنائي المصاب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت أخبار الهلال- طلب جديد إلى المسابقات وموقف الثنائي المصاب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.ويقدم "سعودي سبورت" أبرز أخبار نادي الهلال السعودي، اليوم الخميس الموافق 21 مارس 2024.أخبار الهلال... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 11:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :