2024-03-29T23:49:15+03:00

الدويش منتقدا إدارة النصر: يدفعون لكنهم لا يعرفون يختارون

انتقد الناقد الرياضي، محمد الدويش، إدارة نادي النصر التي فضلت التعاقد مع الحارس وليد عبدالله بدلا من محمد العويس.

وقال الدويش في حسابه بموقع “إكس”:” أحد الذين يختارون اللاعب المحلي في النصر كان يقول لمن يقترحون عليه التعاقد مع محمد العويس حين كان متاحًا: وليد عبدالله أفضل منه ! .. يدفعون لكنهم لايعرفون يختارون!”.

وكانت إدارة النصر قد وقعت في عام 2017 مع حارس الشباب وليد عبدالله، وجدد فيما بعد عقده مع النصر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدويش منتقدا إدارة النصر يدفعون لكنهم لا يعرفون يختارون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدويش منتقدا إدارة النصر: يدفعون لكنهم لا يعرفون يختارون نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الدويش منتقدا إدارة النصر: يدفعون لكنهم لا يعرفون يختارون..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتقد الناقد الرياضي، محمد الدويش، إدارة نادي النصر التي فضلت التعاقد مع الحارس وليد عبدالله بدلا من محمد العويس. وقال الدويش في حسابه بموقع “إكس”:” أحد الذين يختارون اللاعب المحلي في النصر كان يقول لمن يقترحون عليه التعاقد مع... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 11:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :