2024-04-04T00:20:47+03:00

جستنيه يعلق على قرار رئيس الاتحاد بشأن الانسحاب من بطولة السوبر

علق الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه علي تصريحات رئيس نادي الاتحاد بشأن تلميحة بانسحاب النادي من بطولة السوبر.

وقال جستنيه “‏ضحكت كثيراً حينما لمح رئيس نادي الاتحاد في أحد البرامج الرياضية أن الاتحاد من الممكن أن ينسحب من بطولة السوبر بسبب النقص العددي الذي يعاني منه الفريق”.

وأضاف جستنيه “كيف بإمكانه أن يتخذ مثل هذا القرار الجريء وهو لم يستطع اتخاذ قرارات أسهل من هذا القرار وبقي مكتوف اليد في حالتين كان من المفروض أن يكون له موقف علني قبل فوات الأوان إلا أنه لم يحرك ساكناً”.

وتابع جستنيه “الأغرب من ذلك أنه بلسانه قال أن القرار ليس بيده، ناهيكم أنه نسي أو تناسى البيان الصادر من إدارة النادي أن أي قرار فني بيد ثلاثة وهم الرئيس التنفيذي والمدير الفني ومدرب الفريق”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جستنيه يعلق على قرار رئيس الاتحاد بشأن الانسحاب من بطولة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جستنيه يعلق على قرار رئيس الاتحاد بشأن الانسحاب من بطولة السوبر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى جستنيه يعلق على قرار رئيس الاتحاد بشأن الانسحاب من بطولة السوبر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه علي تصريحات رئيس نادي الاتحاد بشأن تلميحة بانسحاب النادي من بطولة السوبر. وقال جستنيه “‏ضحكت كثيراً حينما لمح رئيس نادي الاتحاد في أحد البرامج الرياضية أن الاتحاد من الممكن أن ينسحب من بطولة السوبر بسبب... , نشر في الخميس 2024/04/04 الساعة 12:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :