2024-04-04T00:28:29+03:00

يوسف الثنيان يكشف سبب طلبه اعتزال سلمان الفرج ـ عاجل

كشف يوسف الثنيان نجم الكرة السعودية السابق، سبب طلبه اعتزال سلمان الفرج خلال الفترة الماضية بشكل رسمي، وذلك بعد التصريحات التي أدلي بها خلال الفترة الماضية بشكل رسمي.وقال يوسف الثنيان في تصريحات عبر المديفر:" سلمان الفرج لاعب كبير وممتع ولكن الإصابات سبب قلة عطاءه ولعب جيسيوس سريع ولا يناسب الفرج بسبب كبر السن والإصابات".وتابع:" الهلال بحاجة للفرج في الوقت الراهن لخبرته ، وطالبته بالإعتزال في حين حقق الهلال هذا الموسم بوجوده".ويعد سلمان الفرج أحد الركائز الأساسية في تشكيل المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال حيث يعتمد عليه المدرب في خط الوسط إلى جانب برونو نيفيز وسافيتش.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يوسف الثنيان يكشف سبب طلبه اعتزال سلمان الفرج ـ عاجل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يوسف الثنيان يكشف سبب طلبه اعتزال سلمان الفرج ـ عاجل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم يوسف الثنيان يكشف سبب طلبه اعتزال سلمان الفرج ـ عاجل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف يوسف الثنيان نجم الكرة السعودية السابق، سبب طلبه اعتزال سلمان الفرج خلال الفترة الماضية بشكل رسمي، وذلك بعد التصريحات التي أدلي بها خلال الفترة الماضية بشكل رسمي.وقال يوسف الثنيان في تصريحات عبر المديفر:" سلمان الفرج لاعب كبير وممتع ولكن... , نشر في الخميس 2024/04/04 الساعة 12:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :