2024-04-04T00:36:15+03:00

فيتور بيريرا: لست سعيدًا بفوز الشباب على الرياض "المتكتل"

أكد فيتور بيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الشباب، أنه ليس سعيدًا بفوز فريقه على نظيره الرياض.وكان الشباب قد حقق فوزًا شاقًا جاء بالنيران الصديقة على حساب الرياض، بلقاء الجولة 26 من دوري روشن السعودي.وقال مدرب الشباب في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة:" لعبنا أمام فريق متكتل طوال المباراة، والنتيجة لم تسعدني".وأتم تصريحاته:" خلقنا فرصًا عديدةً ولكن لم نسجل منها عدد من الأهداف وفي الشوط الثاني اللعب كان مفتوحًا بشكل أكثر، والمنافس كان يريد استغلال أخطائنا".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيتور بيريرا لست سعيد ا بفوز الشباب على الرياض المتكتل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيتور بيريرا: لست سعيدًا بفوز الشباب على الرياض "المتكتل" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم فيتور بيريرا: لست سعيدًا بفوز الشباب على الرياض "المتكتل"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد فيتور بيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الشباب، أنه ليس سعيدًا بفوز فريقه على نظيره الرياض.وكان الشباب قد حقق فوزًا شاقًا جاء بالنيران الصديقة على حساب الرياض، بلقاء الجولة 26 من دوري روشن السعودي.وقال مدرب الشباب في المؤتمر الصحفي... , نشر في الخميس 2024/04/04 الساعة 12:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :