2024-04-04T08:17:17+03:00

اجتماع فني لمباراة الأهلي وسيمبا اليوم.. وكولر يتحدث للإعلام

الخميس 04/أبريل/2024 - 07:08 ص

يُقام اليوم الخميس، الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، التي تجمع كلا الفريقين، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا للموسم 2023-2024.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيمبا التنزاني، في تمام الساعة العاشرة مساء غدٍ الجمعة، على أرضية ستاد القاهرة، لحساب منافسات الإياب من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد الاجتماع الفني للمباراة

ومن المقرر، أن يُعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وسيمبا التنزاني في الثامنة مساء اليوم الخميس، استعدادًا للمباراة التي تجمع الفريقين مساء غدٍ ‏الجمعة.

ومن المنتظر أن يعقد الاجتماع الفني بحضور الجهاز الإداري للفريقين، ومراقب المباراة، وممثلي لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

ويناقش الاجتماع كافة الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة، والزي الخاص بكل فريق، ومواعيد الوصول لأرض الملعب وبدء عمليات الإحماء.‏

موعد مؤتمر كولر

كما يحضر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وكابتن الفريق، وقائع المؤتمر الصحفي لمباراة سيمبا التنزاني، في ‏إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، اليوم الخميس.‏

ومن المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي للأهلي في الواحدة ظهرًا، فيما يقام المؤتمر الصحفي للمدير الفني وكابتن فريق سيمبا في الواحدة والنصف ‏ظهرًا.‏

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل سجله أحمد نبيل كوكا، في اللقاء الذي أقيم يوم الجمعة الماضي على ملعب بنجامين ‏مكابا في العاصمة دار السلام.‏


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اجتماع فني لمباراة الأهلي وسيمبا اليوم وكولر يتحدث للإعلام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اجتماع فني لمباراة الأهلي وسيمبا اليوم.. وكولر يتحدث للإعلام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 اجتماع فني لمباراة الأهلي وسيمبا اليوم.. وكولر يتحدث للإعلام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 04/أبريل/2024 - 07:08 ص يُقام اليوم الخميس، الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، التي تجمع كلا الفريقين، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا للموسم 2023-2024. موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني ويواجه الفريق... , نشر في الخميس 2024/04/04 الساعة 08:17 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :