2024-04-04T09:05:07+03:00

مبابي يقود باريس سان جرمان إلى نهائي كأس فرنسا

قاد كيليان مبابي فريقه باريس سان جرمان إلى نهائي كأس فرنسا لكرة القدم، بعد أن سجل هدف الفوز على رين (1-صفر) مساء الأربعاء على ملعب "بارك دي برنس". وسيواجه البرايسيون في النهائي نادي ليون الفائز على فالنسيان 3-صفر. وتقام المباراة النهائية على ملعب "بيير موروا" في ليل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مبابي يقود باريس سان جرمان إلى نهائي كأس فرنسا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مبابي يقود باريس سان جرمان إلى نهائي كأس فرنسا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب فرانس 24 مبابي يقود باريس سان جرمان إلى نهائي كأس فرنسا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قاد كيليان مبابي فريقه باريس سان جرمان إلى نهائي كأس فرنسا لكرة القدم، بعد أن سجل هدف الفوز على رين (1-صفر) مساء الأربعاء على ملعب "بارك دي برنس". وسيواجه البرايسيون في النهائي نادي ليون الفائز على فالنسيان 3-صفر. وتقام المباراة النهائية على ملعب... , نشر في الخميس 2024/04/04 الساعة 09:05 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :