2024-04-04T09:48:41+03:00

بيقولوا.. مفاجأة بشأن عودة رمضان للأهلي وتطورات أزمة الشحات والشيبي

08:44 ص | الخميس 04 أبريل 2024

رمضان صبحي لاعب بيراميدز

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميًا تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

مصير عودة رمضان صبحي إلى الأهلي

شريف إكرامي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، حسم جدل عودة رمضان صبحي إلى النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة بشكلٍ رسمي، في ظل ارتباط اسمه بالعودة إلى جدران القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة بشكلٍ رسمي، وقال في تصريحات عبر برنامج الهدف المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس: «لا يوجد أي أمر يمنع فكرة عودة رمضان صبحي إلى النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة بصورة نهائية، خصوصًا أنّ اللاعب لم يتجاوز نهائيًا في حق النادي، بعد رحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة الماضية».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

اتحاد الكرة يرد على الأهلي في أزمة الشيبي وحسين الشحات

اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، رد على خطاب النادي الأهلي، بشأن أزمة محمد الشيبي وحسين الشحات، بعد الأزمة التي شهدتها مباراة الفريقين خلال الموسم الماضي، واعتداء لاعب المارد الأحمر، على ظهير بيراميدز، وتطور الأمور خلال الساعات القليلة الماضية، وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية: «أن هناك خطاب وصل إلى النادي الأهلي من اتحاد الكرة المصري، تم التأكيد فيه على إدانة محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، خصوصًا أنّه خالف اللوائح بشكل رسمي، وتم التأكيد على أن لجوء محمد الشيبي إلى المحاكم المدينة أمر غير صحيح نهائيا».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

موقف الزمالك من خوض مباراة القمة أمام الأهلي

الإعلامي محمد شبانة، أكد أنّ اتحاد كرة القدم المصري ونظيره السعودي ورابطة الأندية المحترفة والقطبين الأهلي والزمالك، أرسلوا موافقة رسمية على إقامة مباراتي القمة في السعودية، وقال في تصريحات تلفزيونية: «جميع الأطراف وافقوا بشكل رسمي على إقامة مواجهة الأهلي والزمالك في السعودية، وكذلك لا بد من موافقة الفيفا».

وأشار: «ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق نشر تغريدة عبر حسابه على منصة إكس يرفض إقامة لقاء القمة في السعودية، وأدخل إدارة النادي الأبيض في أزمة، خصوصًا أن له دور كبير في الانفاق المالي داخل النادي».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيقولوا مفاجأة بشأن عودة رمضان للأهلي وتطورات أزمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيقولوا.. مفاجأة بشأن عودة رمضان للأهلي وتطورات أزمة الشحات والشيبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بيقولوا.. مفاجأة بشأن عودة رمضان للأهلي وتطورات أزمة الشحات والشيبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:44 ص | الخميس 04 أبريل 2024 رمضان صبحي لاعب بيراميدز «بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميًا تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في... , نشر في الخميس 2024/04/04 الساعة 09:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :