2024-04-04T10:00:30+03:00

جادون سانشو وفرصة جديدة للعودة إلى مانشستر يونايتد

- ذكرت تقارير إنجليزية أن النجم الإنجليزي جادون سانشو، مهاجم نادي بوروسيا دورتموند والمعار من مانشستر يونايتد، قد يتم منحه فرصة جديدة للعودة إلى الشياطين الحمر بالموسم القادم

التقارير أفادت بأن جادون سانشو قد يحصل على فرصة أخرى في مانشستر يونايتد إذا قام النادي بتعيين جيسون ويلكوكس مديرًا رياضياً، حيث عمل ويلكوكس مع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا في أكاديمية مانشستر سيتي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جادون سانشو وفرصة جديدة للعودة إلى مانشستر يونايتد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جادون سانشو وفرصة جديدة للعودة إلى مانشستر يونايتد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة جادون سانشو وفرصة جديدة للعودة إلى مانشستر يونايتد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - ذكرت تقارير إنجليزية أن النجم الإنجليزي جادون سانشو، مهاجم نادي بوروسيا دورتموند والمعار من مانشستر يونايتد، قد يتم منحه فرصة جديدة للعودة إلى الشياطين الحمر بالموسم القادم التقارير أفادت بأن جادون سانشو قد... , نشر في الخميس 2024/04/04 الساعة 10:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :