2024-04-04T10:09:19+03:00

كارليس مارتينيز يكشف عن مفتاح تفوق برشلونة على باريس سان جيرمان

– تحدث كارليس مارتينيز عن كيفية مواجهة برشلونة لباريس سان جيرمان في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال حيث أشار لأهمية دور كوبارسي.

أكد مارتينيز على قدرة كوبارسي على كسر خطوط باريس سان جيرمان عن طرق تمريراته التي من الممكن أن يساعد بها لاعبي برشلونة من الخلف، وهو سلاح يمكن لتشافي استخدامه حتى تكون له اليد العليا باللقاء.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كارليس مارتينيز يكشف عن مفتاح تفوق برشلونة على باريس سان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كارليس مارتينيز يكشف عن مفتاح تفوق برشلونة على باريس سان جيرمان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة كارليس مارتينيز يكشف عن مفتاح تفوق برشلونة على باريس سان جيرمان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تحدث كارليس مارتينيز عن كيفية مواجهة برشلونة لباريس سان جيرمان في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال حيث أشار لأهمية دور كوبارسي. أكد مارتينيز على قدرة كوبارسي على كسر خطوط باريس سان جيرمان عن طرق... , نشر في الخميس 2024/04/04 الساعة 10:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :