2024-04-04T10:12:07+03:00

أهداف مباريات الأربعاء.. فوز مانشستر سيتي وأرسنال فى الدوري الإنجليزي

شهد أمس الأربعاء 3 - 4 - 2024 إقامة عدد كبير من المباريات، أبرزها مواجهات الجولة 31 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى مباريات كأس فرنسا وألمانيا. 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي 4 - 1 أستون فيلا 

[embedded content]

أرسنال 2 - 0 لوتون تاون 

[embedded content]

أهداف مباريات كأس فرنسا 

باريس سان جيرمان 1 - 0 رين 

أهداف مباريات كأس ألمانيا 

باير ليفركوزن 4 - 0 فورتونا دوسلدورف 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أهداف مباريات الأربعاء فوز مانشستر سيتي وأرسنال فى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أهداف مباريات الأربعاء.. فوز مانشستر سيتي وأرسنال فى الدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع أهداف مباريات الأربعاء.. فوز مانشستر سيتي وأرسنال فى الدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهد أمس الأربعاء 3 - 4 - 2024 إقامة عدد كبير من المباريات، أبرزها مواجهات الجولة 31 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى مباريات كأس فرنسا وألمانيا. أهداف مباريات الدوري الإنجليزيمانشستر سيتي 4 - 1 أستون فيلا [embedded content]... , نشر في الخميس 2024/04/04 الساعة 10:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :