2024-04-04T10:17:12+03:00

يوفنتوس سيفعل أي شيء من أجل الإبقاء على فيديريكو كييزا

- ذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن نادي يوفنتوس لا يستطيع الاستغناء عن خدمات النجم الإيطالي فيديريكو كييزا، مهاجم الفريق، مع رغبة في الإبقاء للحفاظ عليه من أطماع أندية أوروبا

الصحيفة أفادت بأن السيدة العجوز يرغب في بدء محادثات تجديد عقد صاحب الـ 26 عاماً خلال الأسابيع القليلة القادمة، حيث أنه يفضل الاستغناء عن فلاهوفيتش بدلا من التفريط في خدماته


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يوفنتوس سيفعل أي شيء من أجل الإبقاء على فيديريكو كييزا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يوفنتوس سيفعل أي شيء من أجل الإبقاء على فيديريكو كييزا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة يوفنتوس سيفعل أي شيء من أجل الإبقاء على فيديريكو كييزا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - ذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن نادي يوفنتوس لا يستطيع الاستغناء عن خدمات النجم الإيطالي فيديريكو كييزا، مهاجم الفريق، مع رغبة في الإبقاء للحفاظ عليه من أطماع أندية أوروبا الصحيفة أفادت بأن السيدة العجوز... , نشر في الخميس 2024/04/04 الساعة 10:17 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :