2024-04-06T15:20:49+03:00

حرب شوارع بين جماهير روما ولاتسيو قبل الديربي «فيديو»

ذكرت تقارير إعلامية أن اشتباكات اندلعت بين جماهير روما ولاتسيو قبل مباراة الديربي، التي تجمعهما في وقت لاحق من اليوم السبت في الدوري الإيطالي.

وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" إنه تم إلقاء القبض على أحد مثيري الشغب، عندما دخل 200 مشجع من لاتسيو في شجار مع مجموعة مكونة من 100 مشجعا لفريق لاتسيو بالقرب من الملعب الأولمبي، حيث تقام المباراة.

واستخدمت قوات الشرطة الغاز المسيل للدموع لتفريق الجماهير قبل مباراة ديربي العاصمة والتي لديها تاريخ طويل من العنف.

وذكرت التقارير الأولية أن المشاكل بدأت عندما اقتربت مجموعة من جماهير لاتسيو من حانة تتجمع فيها جماهير روما عادة لحضور المباراة.

INTERVENSI POLISI ????????

Jelang Derby della Capitale, fans Lazio dan Roma janjian di luar Olimpico.

Namun pertemuan kedua kubu diintevensi kepolisian setempat. Polisi juga menangkap suporter Roma berusia 41 tahun.pic.twitter.com/Abzl10HeY2

— MEDIOCLUB (@medioclubID) April 6, 2024

ويتورط مشجعو لاتسيو بشكل متكرر في حوادث ذات دلالات فاشية. في الفترة التي سبقت الديربي، تم توزع منشورات في روما تظهر أحد نزلاء معسكرات الاعتقال يرتدي قميص روما بين القادة الفاشيين الألماني أدولف هتلر والإيطالي بينيتو موسوليني.

الشهر الماضي، اعتقل رجل بشكل مؤقت بعدما رددت جماهير لاتسيو هتافات فاشية وقاموا بإيماءات فاشية في قاعة الجعة بمدينة ميونخ قبل مواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

ويدخل روما مباراة اليوم وهو في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما يتواجد لاتسيو في المركز السابع بفارق سبع نقاط.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حرب شوارع بين جماهير روما ولاتسيو قبل الديربي فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حرب شوارع بين جماهير روما ولاتسيو قبل الديربي «فيديو» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع حرب شوارع بين جماهير روما ولاتسيو قبل الديربي «فيديو»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ذكرت تقارير إعلامية أن اشتباكات اندلعت بين جماهير روما ولاتسيو قبل مباراة الديربي، التي تجمعهما في وقت لاحق من اليوم السبت في الدوري الإيطالي. وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" إنه تم إلقاء القبض على أحد مثيري الشغب، عندما دخل 200 مشجع من... , نشر في السبت 2024/04/06 الساعة 03:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :