2024-04-06T15:21:23+03:00

أليجري يعلق على مستقبله بعد أنباء اقترابه من الرحيل

- علق ماسيمليانو أليجري مدرب فريق يوفنتوس، على مستقبله رفقة البيانكونيري، بعد الأنباء التي انتشرت حول اقتراب رحيله عن صفوف البيانكونيري.

وقال أليجري في مؤتمر صحفي: “مازلت أعمل بشكل جيد للغاية وهمّي الوحيد هو تحقيق أهدافي ، نحن نقاتل ونعمل بجد من أجل تحقيق أهدافنا ؛ التأهل إلى دوري أبطال أوروبا وتحقيق كأس إيطاليا”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أليجري يعلق على مستقبله بعد أنباء اقترابه من الرحيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أليجري يعلق على مستقبله بعد أنباء اقترابه من الرحيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أليجري يعلق على مستقبله بعد أنباء اقترابه من الرحيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - علق ماسيمليانو أليجري مدرب فريق يوفنتوس، على مستقبله رفقة البيانكونيري، بعد الأنباء التي انتشرت حول اقتراب رحيله عن صفوف البيانكونيري. وقال أليجري في مؤتمر صحفي: “مازلت أعمل بشكل جيد للغاية وهمّي الوحيد... , نشر في السبت 2024/04/06 الساعة 03:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 8 دقيقة