2024-04-08T02:09:16+03:00

رونالدو VS مالكوم.. القوة الهجومية في الديربي

يواجه نادي الهلال نظيره نادي مالكوم، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر السعودي، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.ويعد كريستيانو رونالدو أحد الركائز الأساسية في تشكيل المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق، حيث سجل اللاعب 36 مباراة، وصنع 12 هدف، بإجمالي مساهمات 48 هدف في الموسم الحالي. علي الجانب الأخر، يعتمد جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، على البرازيلي مالكوم في الخط الهجوم،حيث خاض اللاعب 39 مباراة، ونجح في تسجيل 17 هدف، وساهم في صناعة 10 مباريات بإجمالي مساهمات: 27.خاض رونالدو هذا الموسم: 36 مباراة سجل: 36 صنع: 12 إجمالي مساهمات: 48 مالكوم هذا الموسم:خاض: 39 سجل: 17 مباراة صنع: 10إجمالي مساهمات: 27


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رونالدو vs مالكوم القوة الهجومية في الديربي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رونالدو VS مالكوم.. القوة الهجومية في الديربي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم رونالدو VS مالكوم.. القوة الهجومية في الديربي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يواجه نادي الهلال نظيره نادي مالكوم، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر السعودي، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.ويعد كريستيانو رونالدو أحد الركائز الأساسية في تشكيل المدرب البرتغالي لويس كاسترو... , نشر في الأثنين 2024/04/08 الساعة 02:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :