2024-04-08T02:12:34+03:00

مدرب مودرن فيوتشر: خرجنا مرفوعي الرأس.. وأتمنى من كاف أن يراجع حساباته

01:11 ص | الإثنين 08 أبريل 2024

تامر مصطفى

أبدى تامر مصطفى، المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، رضاه الكبير عن المستوى الفني الذي ظهر عليه فريقه، مساء اليوم الأحد، أمام نادي الزمالك، في إياب ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية، رغم توديعه البطولة، بعد التعادل بنتيجة 1-1، بعد الخسارة في الذهاب بنتيجة 2-1.

وقال «مصطفى» في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء لقناة «بي إن سبورتس»: «سعيد بآداء لاعبي فريقي رغم الخروج من البطولة، خاصة وأنهم لم يقصروا جميعا، وبذلوا أقصى ما لديهم من جهد سواء اليوم، أو في مباراة الذهاب، وقدموا آداءا كبيرا خلال المباراتين».

وتابع: «أتمنى أن يراجع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حساباته فيما يتعلق بقاعدة احتساب الهدف بهدفين في بطولاته، لاسيما وأن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لغى هذا النظام، خاصة وأن هذا الأمر في ظلم كبير لجميع الفرق وأمر غير عادل على الإطلاق».

تامر مصطفى: تعرضنا لظلم بسبب قاعدة احتساب الهدف بهدفين

وواصل مدرب مودرن فيوتشر: «نحن إحدى الفرق التي تعرضت للظلم بسبب قاعدة احتساب الهدف بهدفين، خاصة وأننا يعتبر خضنا المباراتين الذهاب والإياب أمام الزمالك خارج ملعبنا، لاسيما وأن الزمالك يتمتع بقاعدة جماهيرية عريضة واستفاد كثير من تواجد جماهيره الغفيرة في مباراتي الذهاب والإياب».

وأردف: «لسوء حظنا أن قرعة ربع النهائي أوقعتنا أمام فريق كبير بحجم الزمالك، لكن في النهاية خرجنا من البطولة مرفوعي الرأس بعد الآداء الذي ظهر عليه اللاعبون في مباراتي الذهاب والإياب أمام الزمالك».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب مودرن فيوتشر خرجنا مرفوعي الرأس وأتمنى من كاف أن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب مودرن فيوتشر: خرجنا مرفوعي الرأس.. وأتمنى من كاف أن يراجع حساباته نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مدرب مودرن فيوتشر: خرجنا مرفوعي الرأس.. وأتمنى من كاف أن يراجع حساباته..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:11 ص | الإثنين 08 أبريل 2024 تامر مصطفى أبدى تامر مصطفى، المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، رضاه الكبير عن المستوى الفني الذي ظهر عليه فريقه، مساء اليوم الأحد، أمام نادي الزمالك، في إياب ربع... , نشر في الأثنين 2024/04/08 الساعة 02:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم