2024-04-08T02:12:35+03:00

بعد تصريحاته الجدلية.. ماذا قدم كريم بنزيما مع اتحاد جدة؟

01:08 ص | الإثنين 08 أبريل 2024

كريم بنزيما

أثار كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة السعودي، الجدل بعد التصريحات التي أدلى بها حول تراجع مستواه مع فريقه عما كان عليه في نادي ريال مدريد بأن الاتحاد ليس ريال مدريد، مما أثار عاصفة من الغضب ضده.

وقال بنزيما في تصريحات تليفزيونية: «بالتأكيد الأمر مختلف؛ لأنها ليست المباريات ذاتها وليس ذات اللاعبين واحتاج للمساعدة في الملعب ولا أستطيع تحقيق الفوز بمفردي، احتاج لاعبين آخرين واحتاج لأشياء كثيرة وهنا الوضع مختلف وأول مشاركة لي في الدوري السعودي وأتمنى إنهاء الموسم بشكل جيد وأتمنى تحقيق الانتصارات هذا كل شيء".

أرقام كريم بنزيما مع الاتحاد

لعب كريم بنزيما منذ انضمامه للفريق في الصيف الماضي في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع النادي الملكي للانتقال للدوري السعودي، حيث خاض 26 مباراة ونجح في المساعمة في 20 هدفًا عبر تسجيل 12 وصناعة 8 آخرين.

نهاية عقد كريم بنزيما مع اتحاد جدة

ويمتد عقد كريم بنزيما مع اتحاد جدة حتى صيف 2026 والذي سيكون عمره وقتها 39 عامًا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد تصريحاته الجدلية ماذا قدم كريم بنزيما مع اتحاد جدة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد تصريحاته الجدلية.. ماذا قدم كريم بنزيما مع اتحاد جدة؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بعد تصريحاته الجدلية.. ماذا قدم كريم بنزيما مع اتحاد جدة؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:08 ص | الإثنين 08 أبريل 2024 كريم بنزيما أثار كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة السعودي، الجدل بعد التصريحات التي أدلى بها حول تراجع مستواه مع فريقه عما كان عليه في نادي ريال مدريد بأن الاتحاد ليس... , نشر في الأثنين 2024/04/08 الساعة 02:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :