2024-04-08T02:20:59+03:00

مدرب فيوتشر ينتقد قواعد كاف: كنا قريبين من التأهل على حساب الزمالك

01:02 ص الإثنين 08 أبريل 2024

كتب - محمد خيري:

علق مدرب مودرن فيوتشر، تامر مصطفى، على مغادرة فريقه كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام الزمالك من دور ربع النهائي.

وقال تامر في المؤتمر الصحفي: "هاردلك لفريق فيوتشر ومبروك لفريق الزمالك التأهل، وبالتوفيق واتمنى ان تكون البطولة من نصيبه".

وأضاف: "قدمنا مباراتين بشكل مميز للغاية، وكنا قريبين من التأهل خاصة وأن قاعدة الهدف بهدفين تم إلغائها من العالم كله إلا الكاف، وبالفعل كان حظنا سيء جدا بمواجهة الزمالك في هذا الدور".

وأتم المدرب المصري: "لدينا بالفعل لاعبين ليس لديهم الخبرة الكافية مثل علي ياسر وزعلوك، ومع ذلك قدمنا أداء مميز للغاية في المباراتين، ولكن عامل التوفيق لم يحالفنا وأتمنى التوفيق في القادم".

اقرأ أيضًا:

"اشتباك وطرد".. تفاصيل مشاجرة جماهير الزمالك وأنصار فيوتشر بالزجاج

الأهلي يعلن تفاصيل جراحة حسين الشحات في الوجه


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب فيوتشر ينتقد قواعد كاف كنا قريبين من التأهل على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب فيوتشر ينتقد قواعد كاف: كنا قريبين من التأهل على حساب الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي مدرب فيوتشر ينتقد قواعد كاف: كنا قريبين من التأهل على حساب الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:02 ص الإثنين 08 أبريل 2024 كتب - محمد خيري: علق مدرب مودرن فيوتشر، تامر مصطفى، على مغادرة فريقه كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام الزمالك من دور ربع النهائي. وقال تامر في المؤتمر الصحفي: "هاردلك لفريق فيوتشر ومبروك لفريق الزمالك التأهل،... , نشر في الأثنين 2024/04/08 الساعة 02:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :