2024-04-08T02:21:27+03:00

ملف قوي في النصر لخلافة آل معمر.. مرحلة جديدة للعالمي

تستمر التطورات بشأن هوية الرئيس الجديد لنادي النصر، بعد النهاية القريبة لحقبة الرئيس الحالي مسلي آل معمر.

رئيس جديد داخل قلعة النصر السعودي

وحسب الإعلامي علي العنزي، رجل الأعمال فهد بن عبد العزيز يجهز ملفه من أجل الترشح لرئاسة شركة النصر غير الربحية.

ويأتي مهنا المهنا مرشحًا معه في منصب نائب الرئيس لنادي النصر السعودي.

ومن المنتظر أن تقام الانتخابات الجديدة داخل نادي النصر بعد أقل من 60 يومًا.

ومن المتوقع أن يعلن نادي النصر السعودي عن إقالة مسلي آل معمر من رئاسة النادي بعد نهاية مشوار الفريق في بطولة كأس السوبر السعودي لكرة القدم.

وتستعد جماهير كرة القدم العالمية والعربية، والسعودية بشكل خاص، لانطلاق منافسات بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، والتي تقام في الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضا

مواجهة ريال مدريد تربك حسابات النصر والهلال.. ماذا يحدث ؟

هزيمة مذلة للعين قبل مواجهة الهلال والسبب النصر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ملف قوي في النصر لخلافة آل معمر مرحلة جديدة للعالمي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ملف قوي في النصر لخلافة آل معمر.. مرحلة جديدة للعالمي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ملف قوي في النصر لخلافة آل معمر.. مرحلة جديدة للعالمي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تستمر التطورات بشأن هوية الرئيس الجديد لنادي النصر، بعد النهاية القريبة لحقبة الرئيس الحالي مسلي آل معمر.رئيس جديد داخل قلعة النصر السعوديوحسب الإعلامي علي العنزي، رجل الأعمال فهد بن عبد العزيز يجهز ملفه من أجل الترشح لرئاسة شركة النصر غير... , نشر في الأثنين 2024/04/08 الساعة 02:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :