2024-04-08T02:24:45+03:00

محمد صلاح يرفض خسارة رقمه القياسي رغم التعثر أمام يونايتد

– انتهت مباراة مانشستر يونايتد وغريمه ليفربول في كلاسيكو الكرة الإنجليزية بالتعادل بهدفين لكل فريق، وذلك ضمن منافسات الجولة 32 من البريميرليج على ملعب أولد ترافورد.

ورفض الدولي المصري محمد صلاح خسارة رقمه القياسي كأكثر لاعب تاريخيًا تسجيلًا أمام مانشستر يونايتد في أولد ترافورد على التوالي، وذلك بـ 4 مواجهات على التوالي حتى الآن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد صلاح يرفض خسارة رقمه القياسي رغم التعثر أمام يونايتد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح يرفض خسارة رقمه القياسي رغم التعثر أمام يونايتد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة محمد صلاح يرفض خسارة رقمه القياسي رغم التعثر أمام يونايتد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – انتهت مباراة مانشستر يونايتد وغريمه ليفربول في كلاسيكو الكرة الإنجليزية بالتعادل بهدفين لكل فريق، وذلك ضمن منافسات الجولة 32 من البريميرليج على ملعب أولد ترافورد. ورفض الدولي المصري محمد صلاح خسارة رقمه القياسي كأكثر... , نشر في الأثنين 2024/04/08 الساعة 02:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :