2024-04-08T02:28:06+03:00

عقب تحقيق اللقب.. مدرب فلامنجو يحتفل مع منافسه بالتتويج ويهديه الميدالية الذهبية - فيديو

الإثنين 08/أبريل/2024 - 01:27 ص

حقق نادي فلامنجو البرازيلي بطولة كأس كاريوكا على ستاد ماراكانا بالفوز على حساب نظيره نادي نوفا إجوازو، الذي يلعب ضمن دوري الدرجة الرابعة البرازيلي.

مدرب فلامنجو يحتفل مع منافسه بالتتويج ويهديه الميدالية الذهبية

وتُقام مباراة نهائي بطولة كأس كايريوكا بنظام المباراتين الذهاب والإياب، وحقق فلامنجو الفوز في اللقائين بثلاثية ذهابًا وهدف نظيف إيابًا؛ ليحصد اللقب.

وقام تيتي المدير لفني لمنتخب البرازيل السابق ولفريق فلامنجو الحالي بلفتة رائعة تجاه مدرب فريق نوفا إجوازو كارلوس فيتور، حيث احتفل معه باللقب.

مدرب فلامنجو يحتفل مع مدرب منافسه بلقب الكأس ويهديه الميدالية الذهبية

مدرب فلامنجو يحتفل مع منافسه بلقب الكأس 

واصطحب تيتي المدير الفني لـ فلامنجو كارلوس فيتور مدرب فريق نوفا إجوازو،  بعد حصد لقب بطولة كاريوكا للاحتفال معه باللقب.

وجاءت اللفتة الرائعة من تيتي المدير الفني لنادي فلامنجو تجاه كارلوس فيتور المدير الفني لنادي نوفا إجوازو، بسبب أن الخصم وهو فريق نوفا إجوازو يلعب في دوري الدرجة الرابعة البرازيلي، ولأول مرة في تاريخه يصعد إلى نهائي بطولة الولاية كأس كاريوكا.

ليس هذا فقط، بل سلم تيتي الميدالية الذهبية لـ بطل كأس كاريوكا، إلى مدرب فريق نوفا إجوازو كارلوس فيتور، في لقطة رائعة.

وفي هذا الصدد، علّق المدرب كارلوس فيتور عقب المباراة وقال: أسلوب تيتي مدرب فلامنجو مليء بالحب، والاحترام لكل ما نجحنا في تحقيقه حتى هذه اللحظة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عقب تحقيق اللقب مدرب فلامنجو يحتفل مع منافسه بالتتويج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عقب تحقيق اللقب.. مدرب فلامنجو يحتفل مع منافسه بالتتويج ويهديه الميدالية الذهبية - فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 عقب تحقيق اللقب.. مدرب فلامنجو يحتفل مع منافسه بالتتويج ويهديه الميدالية الذهبية - فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإثنين 08/أبريل/2024 - 01:27 ص حقق نادي فلامنجو البرازيلي بطولة كأس كاريوكا على ستاد ماراكانا بالفوز على حساب نظيره نادي نوفا إجوازو، الذي يلعب ضمن دوري الدرجة الرابعة البرازيلي. مدرب فلامنجو يحتفل مع منافسه بالتتويج ويهديه... , نشر في الأثنين 2024/04/08 الساعة 02:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم