2024-04-08T20:49:02+03:00

الكشف عن المباريات التي سيغيب سامي النجعي عن المشاركة مع النصر

يغيب سامي النجعي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن عدد من المباريات بعد الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في المسابقات المحلية والقارية خلال الفترة الماضية.وتعرض سامي النجعي للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، وتسبب هذا الأمر في ابتعاده عن المشاركة مع الفريق لمدة شهر في المسابقات المحلية والقارية بشكل رسمي خلال الفترة الحالية.المباريات التي سيغيب سامي النجعي عن المشاركة مع النصر الهلال (السوبر)نهائي (السوبر) في حال تأهل الفريق الفيحاء (الدوري)الخليج (الدوري)الخليج (كأس الملك)الوحدة (الدوري)ويغيب سامي النجعي عن مباراة اليوم، التي تجمع النصر، أمام الهلال في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس السوبر السعودي، والتي تقام على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الكشف عن المباريات التي سيغيب سامي النجعي عن المشاركة مع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الكشف عن المباريات التي سيغيب سامي النجعي عن المشاركة مع النصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الكشف عن المباريات التي سيغيب سامي النجعي عن المشاركة مع النصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يغيب سامي النجعي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن عدد من المباريات بعد الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في المسابقات المحلية والقارية خلال الفترة الماضية.وتعرض سامي النجعي للإصابة بتمزق في... , نشر في الأثنين 2024/04/08 الساعة 08:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 5 دقيقة