2024-04-09T19:12:44+03:00

موعد عودة العمري لتدريبات النصر

تحدد موعد عودة اللاعب عبد الإله العمري للتدريبات الجماعية مع الفريق الأول لكرة القدم نادي النصر.

وأنهى عبد الإله العمري برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد إصابته بتمزق في عضلة الساق أمام العين الإماراتي، ضمن إياب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وفقا لـ «الرياضية».

وسيدخل العمري التدريبات النصراوية مع عودتها، الجمعة، عقب الإجازة التي منحت للفريق بعد أن ودع كأس الدرعية للسوبر السعودي، عقب الهزيمة أمام فريق الهلال.

يذكر أن مدافع النصر العمري سيكون جاهز أمام مباراة الفيحاء المقرر إقامتها 19 أبريل الجاري، ضمن الجولة الـ 28 من دوري روشن على ملعب الأول بارك.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد عودة العمري لتدريبات النصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد عودة العمري لتدريبات النصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى موعد عودة العمري لتدريبات النصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدد موعد عودة اللاعب عبد الإله العمري للتدريبات الجماعية مع الفريق الأول لكرة القدم نادي النصر. وأنهى عبد الإله العمري برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد إصابته بتمزق في عضلة الساق أمام العين الإماراتي، ضمن إياب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وفقا... , نشر في الثلاثاء 2024/04/09 الساعة 07:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم