2024-04-09T19:16:40+03:00

رودريجو قبل مواجهة مانشستر سيتي: من المزعج اللعب ضدهم!

أدلى النجم البرازيلي الشاب رودريجو جويس لاعب ريال مدريد الإسباني، بتصريحات مثيرة قبل مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويستضيف ملعب سانتياجو برنابيو مساء اليوم الثلاثاء، قمة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتتكرر مواجهات مانشستر سيتي وريال مدريد، في دوري أبطال أوروبا للعام الثالث على التوالي، علما بأن الفريق الإنجليزي تأهل لنهائي النسخة الماضية بالتعادل (1-1) في البرنابيو، والفوز إيابا في الاتحاد (4-0).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان قد نجح نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في التأهل بعد الفوز ضد لايبزيج الألماني بدور الستةعشر، وهو الأمر نفسه بالنسبة لمانشستر سيتي الذي تغلب على كوبنهاجن الدنماركي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

تصريح مثير من رودريجو

وقال رودريجو جويس في تصريحات صحفية قبل لقاء ريال مدريد ومانشستر سيتي: "فريق مانشستر سيتي لديه سيطرة جيدة جدًا على المباراة وعلى الكرة وهو فريق قوي للغاية".

وأضاف: "إنها مباراة جميلة جدًا، فريق صعب للغاية. من المزعج للغاية اللعب ضده".

اقرأ أيضا

تغيير طارئ في تشكيل ريال مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي

لويس إنريكي يسخر من تشافي بتصريح صادم قبل قمة دوري أبطال أوروبا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رودريجو قبل مواجهة مانشستر سيتي من المزعج اللعب ضدهم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رودريجو قبل مواجهة مانشستر سيتي: من المزعج اللعب ضدهم! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت رودريجو قبل مواجهة مانشستر سيتي: من المزعج اللعب ضدهم!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أدلى النجم البرازيلي الشاب رودريجو جويس لاعب ريال مدريد الإسباني، بتصريحات مثيرة قبل مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي الإنجليزي.ويستضيف ملعب سانتياجو برنابيو مساء اليوم الثلاثاء، قمة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.... , نشر في الثلاثاء 2024/04/09 الساعة 07:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم