2024-04-09T19:21:24+03:00

مدفع الإفطار.. دي بروين يصطاد شباك برايتون بتسديدة صاروخية

نستعرض لكم طوال شهر رمضان المبارك تقريرًا يوميًا بعنوان "مدفع الإفطار"، ونستعرض خلاله قصة أجمل الأهداف عبر تاريخ كرة القدم، مع انطلاق مدفع الإفطار يوميًا خلال الشهر المعظم.

سجل النجم البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب مانشستر سيتي، هدفا رائعا في شباك فريق برايتون، ضمن منافسات الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وجاء هدف دي بروين في شباك فريق برايتون، من تسديدة رائعة، سكنت على يمين حارس برايتون، والذي حاول التصدي لها، في المباراة التي حسمها السيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدفع الإفطار دي بروين يصطاد شباك برايتون بتسديدة صاروخية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدفع الإفطار.. دي بروين يصطاد شباك برايتون بتسديدة صاروخية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع مدفع الإفطار.. دي بروين يصطاد شباك برايتون بتسديدة صاروخية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نستعرض لكم طوال شهر رمضان المبارك تقريرًا يوميًا بعنوان "مدفع الإفطار"، ونستعرض خلاله قصة أجمل الأهداف عبر تاريخ كرة القدم، مع انطلاق مدفع الإفطار يوميًا خلال الشهر المعظم.سجل النجم البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب مانشستر سيتي، هدفا رائعا في شباك... , نشر في الثلاثاء 2024/04/09 الساعة 07:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم