2024-04-09T20:01:08+03:00

تشافي يكشف طبيعة علاقته مع إنريكي

– تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن طبيعة علاقته مع لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل مواجهة الفريقين مساء غدا الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي:”في النهاية انتهت مثل فيلم سينمائي بثلاثية ورفع دوري أبطال أوروبا، حاولت مساعدة لويس إنريكي في الأوقات الصعبة وأتذكر ذلك بكل فخر”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشافي يكشف طبيعة علاقته مع إنريكي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشافي يكشف طبيعة علاقته مع إنريكي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تشافي يكشف طبيعة علاقته مع إنريكي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن طبيعة علاقته مع لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل مواجهة الفريقين مساء غدا الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.... , نشر في الثلاثاء 2024/04/09 الساعة 08:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم