2024-04-09T23:09:33+03:00

دوري الأبطال- ريال مدريد يصعق السيتي بثنائية.. وبايرن ميونخ يتقدم على أرسنال

10:00 م | الثلاثاء 09 أبريل 2024

ريال مدريد ومانشستر سيتي

نجح فريق ريال مدريد الإسباني، في إنهاء الشوط الأول من اللقاء الذي يجمعه أمام مانشستر سيتي، في ذهاب مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، على ملعب «سانتياجو برنابيو»، متقدما بهدفين مقابل هدف وحيد.

سجل ثنائية النادي الملكي كلا من: إدواردو كامافينجا في الدقيقة 12، رودريجو سيلفا في الدقيقة 14، فيما أحرز بيرناردو سيلفا هدف مانشستر سيتي الوحيد في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء.

وتقدم مانشستر سيتي أولا في نتيجة اللقاء، بعدما خدع بيرناردو سيلفا الحارس لونين وسدد الكرة مباشرة من الركلة الثابتة لتمر داخل الشباك.

وتعادل ريال مدريد بعد ذلك، بعدما سدد إدواردو كامافينجا الكرة من خارج منطقة الجزاء وارتطمت في جسد روبن دياش لتخدع الحارس وتمر أقصى الزاوية اليمنى لداخل الشباك.

ولم ينتظر الريال سريعا حتى أضاف ثاني الأهداف، بعد هجمة مرتدة سريعة، وذلك بعدما أرسل فينيسيوس جونيور تمريرة بينية من منتصف الملعب استلمها رودريجو سيلفا على الجانب الأيسر وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

بايرن ميونخ يتقدم على أرسنال

على جانب آخر، تقدم بايرن ميونخ الألماني على مضيفه أرسنال، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا، على ملعب «الإمارات».

أحرز ثنائية البافاري كلا من: سيرجي جنابري في الدقيقة 18، هاري كين في الدقيقة 32، بينما سجل الجانرز هدفه الوحيد عن طريق بوكايو ساكا في الدفقيقة 12.

وتقدم أرسنال أولا، بعدما لعبت تمريرة من بن وايت إلى ساكا الذي سدد كرة من يمين منطقة الجزاء لصالح أرسنال سكنت الشباك.

وتعادل بايرن، بعد هجمة مرتدة سريعة لمصلحة بايرن ميونخ ومن ثم تمريرة من جوريتسكا إلى جنابري ليسدد كرة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

ليزيد بايرن ميونخ الفارق، بعد تصويبة من هاري كين من علامة الجزاء على يسار حارس مرمى فريق أرسنال لتسكن الشباك.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دوري الأبطال ريال مدريد يصعق السيتي بثنائية وبايرن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دوري الأبطال- ريال مدريد يصعق السيتي بثنائية.. وبايرن ميونخ يتقدم على أرسنال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن دوري الأبطال- ريال مدريد يصعق السيتي بثنائية.. وبايرن ميونخ يتقدم على أرسنال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:00 م | الثلاثاء 09 أبريل 2024 ريال مدريد ومانشستر سيتي نجح فريق ريال مدريد الإسباني، في إنهاء الشوط الأول من اللقاء الذي يجمعه أمام مانشستر سيتي، في ذهاب مباريات الدور ربع النهائي من دوري... , نشر في الثلاثاء 2024/04/09 الساعة 11:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :