2024-04-09T23:16:04+03:00

كتاليا.. إمام عاشور يستقبل مولودته الأولى

الثلاثاء 09/أبريل/2024 - 10:06 م

استقبل إمام عاشور لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر مولودته الأولى، وذلك بحسب ما أعلنه اللاعب مساء اليوم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

إمام عاشور يستقبل مولودته الأولى

ونشر إمام عاشور صورتين له وهو يحمل مولودته التي أطلق عليها اسم كتاليا، وعلق لاعب الأهلي على الصورتين قائلًا: الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا.

وأضاف: 7/4/2024.. الحمدلله رزقنا الله بمولوده اسميناها (كتاليا إمام عاشور ). وواصل لاعب الأهلي قائلا: الحمدلله الذي رزقني روحًا من روحي ونبضًا ثاني لقلبي واكرمني بأجمل العطايا.

واختتم إمام عاشور منشوره على إنستجرام قائلًأ: أسألُ اللهَ العظيم رَبّ العَرشِ العَظيم أن ينبتها نباتًا حَسنًا وأنْ يُبَاركَ لنا فِيها وأن يَرزُقنا بِرّها وأن يجعلها منَ الصالحات الحَافظات لكتَابِه الكَريم.

إمام عاشور وابنته

إمام عاشور وابنته

وفي سياق آخر حرص إمام عاشور على أداء واجب العزاء مساء اليوم في وفاة محمد مدحت المعد البدني لفريق نادي الزمالك، والذي وافته المنية بشكل مفاجئ قبل أيام.

وبادر إمام عاشور بتقديم العزاء لأسرة المعد البدني الراحل وذلك خلال العزاء الذي أقيم مساء اليوم بمسجد الحامدية الشاذلية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كتاليا إمام عاشور يستقبل مولودته الأولى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كتاليا.. إمام عاشور يستقبل مولودته الأولى نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 كتاليا.. إمام عاشور يستقبل مولودته الأولى..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 09/أبريل/2024 - 10:06 م استقبل إمام عاشور لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر مولودته الأولى، وذلك بحسب ما أعلنه اللاعب مساء اليوم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام. إمام عاشور يستقبل مولودته الأولى... , نشر في الثلاثاء 2024/04/09 الساعة 11:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :