2024-04-09T23:20:32+03:00

برناردو سيلفا يحقق رقم تاريخي مع مانشستر سيتي ضد ريال مدريد

تجرى الآن مباراة قوية بين ريال مدريد الإسباني ونظيره مانشستر سيتي الإنجليزي في مباراة صعبة، بذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024..

وكان قد نجح نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في التأهل بعد الفوز ضد لايبزيج الألماني بدور الستة عشر، وهو الأمر نفسه بالنسبة لمانشستر سيتي الذي تغلب على كوبنهاجن الدنماركي.

وواجه ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي في 10 مباريات، فاز ريال مدريد في 4 لقاءات، فيما نجح الفريق الإنجليزي في الفوز بـ 3 لقاءات، وتعادل الفريقان في مواجهتين.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسجل ريال مدريد 14 هدفًا، فيما سجل مانشستر سيتي 17 هدفًا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

رقم مميز لبرناردو سيلفا ضد ريال مدريد

وفقًا لشبكة "أوبتا" العالمية للأرقام والاحصائيات عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، فإن هدف برناردو سيلفا لمانشستر سيتي بعد 108 ثانية هو ثاني أسرع هدف يسجله فريق زائر ضد ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو بمسابقة وري أبطال أوروبا منذ أبريل 2018.

ويواجه المتأهل من مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، المتأهل من مواجهة أرسنال وبايرن ميونخ.

اقرأ أيضا

فيديو| خفايا تحكيمية يكشفها لاعب النصر عن الهويش.. كواليس مريبة

3 قرارات عاجلة لإنقاذ النصر والانتقام من الهلال.. تعلن رسميا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برناردو سيلفا يحقق رقم تاريخي مع مانشستر سيتي ضد ريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برناردو سيلفا يحقق رقم تاريخي مع مانشستر سيتي ضد ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت برناردو سيلفا يحقق رقم تاريخي مع مانشستر سيتي ضد ريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تجرى الآن مباراة قوية بين ريال مدريد الإسباني ونظيره مانشستر سيتي الإنجليزي في مباراة صعبة، بذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024..وكان قد نجح نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في التأهل بعد الفوز ضد لايبزيج الألماني بدور... , نشر في الثلاثاء 2024/04/09 الساعة 11:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم