2024-04-09T23:45:24+03:00

لاعب النصر يتخذ إجراء قانوني على الصورة المفبركة.. "ليس أوتافيو"

نفى اللاعب علي لاجامي، مدافع فريق النصر السعودي، ما تردد حول "إعجابه" بمنشور أحد لاعبي المنافس عقب انتهاء مواجهة الهلال، بنصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي 2024. 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزا ثمينا على الغريم التقليدي النصر، بهدفين مقابل هدف، بالدور نصف النهائي من بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي 2024.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة خلال الساعات الماضية، تشير لإعجاب مدافع الهلال بصورة سعادة علي البليهي بالفوز. 

ووجه علي لاجامي، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور "انستجرام"، رسالة قوية، مؤكدا بأن إعجابه بالصورة المتداولة "مفبركة". 

وكتب لاجامي: "نشر في أحد المنصات بشأن عمل تفضل (لايك) على صور أحد اللاعبين، وأفيدكم بأن عملية التفضيل مفبركة، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية على من قام بهذا العمل، مجددا الحب والتقدير لجماهيرنا الغالية".

المقصود بكلام لاجامي انه تم فبركة انه وضع لايك على بوست البليهي مع الخسارة ???? https://t.co/Wkb85N2Htj pic.twitter.com/IJKMntB0RO

— بدر ★ (@iiiib9) April 9, 2024

اقرأ أيضا

كشف جديد عن إصابة البليهي.. حقيقة غيابه عن نهائي الهلال والاتحاد؟

هل تعطل الفار في مباراة الهلال والنصر؟.. مفاجأة بعد أزمة الهويش


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لاعب النصر يتخذ إجراء قانوني على الصورة المفبركة ليس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لاعب النصر يتخذ إجراء قانوني على الصورة المفبركة.. "ليس أوتافيو" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت لاعب النصر يتخذ إجراء قانوني على الصورة المفبركة.. "ليس أوتافيو"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نفى اللاعب علي لاجامي، مدافع فريق النصر السعودي، ما تردد حول "إعجابه" بمنشور أحد لاعبي المنافس عقب انتهاء مواجهة الهلال، بنصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي 2024. حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزا ثمينا على الغريم التقليدي النصر،... , نشر في الثلاثاء 2024/04/09 الساعة 11:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :