2024-04-14T02:36:29+03:00

عاجل.. صدمة لـ كولر قبل مباراة القمة أمام الزمالك

01:30 ص | الأحد 14 أبريل 2024

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

كشف الإعلامي إيهاب الكومي عن صدمة للمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك قبل مباراة القمة أمام الزمالك، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مؤجلات مسابقة دوري nile، والتي من المقرر أن تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء يوم الأثنين.

صدمة لـ كولر قبل مباراة القمة أمام الأهلي.. إعلامي يكشف التفاصيل

وقال الإعلامي إيهاب الكومي في تصريحات تلفزيونية:« أن مروان عطية متوسط ميدان النادي الأهلي، سيغيب عن قائمة الفريق التي تخوض مباراة الزمالك في القمة، بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية، بالإضافة إلى المالي أليو ديانج، وياسر إبراهيم، وإمام عاشور ومحمد الشناوي».

مروان عطية لاعب النادي الأهلي

وتابع:« غيابات الزمالك، هم محمد أشرف روقا، الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، بالإضافة إلى عدد من الأسماء وهم محمود حمدي الونش، وإبراهيما نداي، والثنائي محمد عبدالشافي، ومحمد صبحي، وذلك لعدم تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية».

ونجح النادي الأهلي، في الانتصار في المباراة الأخيرة على حساب نادي زد بنتيجة هدف نظيف سجله وسام أبو علي، بينما سجل ثلاثية الزمالك أمام الاتحاد السكندري، أحمد سيد زيزو هدفين، وناصر ماهر هدف وحيد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل صدمة لـ كولر قبل مباراة القمة أمام الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. صدمة لـ كولر قبل مباراة القمة أمام الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. صدمة لـ كولر قبل مباراة القمة أمام الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:30 ص | الأحد 14 أبريل 2024 مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي كشف الإعلامي إيهاب الكومي عن صدمة للمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك قبل... , نشر في الأحد 2024/04/14 الساعة 02:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم