2024-04-14T03:32:42+03:00

مدرب أتلتيكو مدريد يتحدث عن الفوز أمام جيرونا

– تغلب فريق أتلتيكو مدريد على جيرونا بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري.

علق دييجو سيميوني مُدرب أتلتيكو مدريد

على الفوز أمام جيرونا قائلاً:”كان علينا تسجيل هدفَين للعودة ، البداية كانت جيدة لهم ثم أعدنا ترتيب أنفسنا من الدقيقة (25) حيثُ كسبنا صراعات ثنائية أكثر ، وانطلاقاً من ذلك كسبنا ركلة جزاء وطاقة إيجابية بالفريق ثم سجلنا هدف ثاني رائع وسيطرنا على الشوط الثاني من البداية حتى النهاية”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب أتلتيكو مدريد يتحدث عن الفوز أمام جيرونا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب أتلتيكو مدريد يتحدث عن الفوز أمام جيرونا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة مدرب أتلتيكو مدريد يتحدث عن الفوز أمام جيرونا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تغلب فريق أتلتيكو مدريد على جيرونا بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري. علق دييجو سيميوني مُدرب أتلتيكو مدريد على الفوز أمام جيرونا... , نشر في الأحد 2024/04/14 الساعة 03:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم