2024-04-14T04:44:31+03:00

عاجل.. نجم الأهلي يحذر كولر قبل مباراة القمة أمام الزمالك

03:40 ص | الأحد 14 أبريل 2024

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

حذر أحمد أبو مسلم نجم الأهلي السابق، مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وذلك قبل مباراة الزمالك في القمة، والتي تجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة دوري nile، وتقام أحداث المباراة في تمام السابعة مساء يوم الأثنين المقبل على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

أبو مسلم يحذر كولر قبل مباراة الأهلي والزمالك في القمة 

وقال أبو مسلم في تصريحات تلفزيونية:« احذر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من الدفع بمروان عطية خلال مباراة القمة، في حالة عدم تماثله للشفاء خلال مباراة الفريق القادمة أمام الزمالك، والتي من المقرر أن تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، مشيراً إلى أنه من الأفضل عدم الدفع به في المباراة، حتي لا تتفاقم الإصابة».

مروان عطية لاعب النادي الأهلي

وتابع:« الغيابات ستؤثر على النادي الأهلي في لقاء القمة، ولكن المارد الأحمر قادر على تحقيق الانتصار والفوز بالمباراة، خاصة وأن الفريق يملك عناصر جيدة في كافة المراكز، قادرة على صنع الفارق في المباراة».

ويدخل الأهلي معسكر مغلق مساء اليوم، وذلك من أجل خوض مباراة الزمالك، في الجولة العاشرة من مسابقة دوري nile، وتقام المباراة في تمام السابعة على ملعب ستاد القاهرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل نجم الأهلي يحذر كولر قبل مباراة القمة أمام الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. نجم الأهلي يحذر كولر قبل مباراة القمة أمام الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. نجم الأهلي يحذر كولر قبل مباراة القمة أمام الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:40 ص | الأحد 14 أبريل 2024 مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي حذر أحمد أبو مسلم نجم الأهلي السابق، مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وذلك قبل مباراة الزمالك في القمة، والتي تجمع الفريقين،... , نشر في الأحد 2024/04/14 الساعة 04:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم