2024-04-15T19:13:16+03:00

استقبال بالأحضان بين ناصر ماهر وعم حارث قبل مباراة الزمالك والأهلي

حرص حارث محمود علي مسئول المهمات بالنادي الأهلي، على استقبال ناصر ماهر لاعب نادي الزمالك، بالأحضان، وذلك قبل المباراة المرتقبة التي تجمع الفريقين، في السابعة مساء اليوم الإثنين، باستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من دوري Nile.

استقبال بالأحضان بين ناصر ماهر وعم حارث قبل مباراة الزمالك والأهلي

وفور وصول حافلة نادي الزمالك، حرص «عم حارث» مسئول المهمات بالنادي الأهلي، على تحية ناصر ماهر، واستقباله بالأحضان، وذلك قبل مباراة القمة، التي تجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة دوري Nile للمحترفين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

استقبال بالأحضان بين ناصر ماهر وعم حارث قبل مباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل استقبال بالأحضان بين ناصر ماهر وعم حارث قبل مباراة الزمالك والأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن استقبال بالأحضان بين ناصر ماهر وعم حارث قبل مباراة الزمالك والأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حرص حارث محمود علي مسئول المهمات بالنادي الأهلي، على استقبال ناصر ماهر لاعب نادي الزمالك، بالأحضان، وذلك قبل المباراة المرتقبة التي تجمع الفريقين، في السابعة مساء اليوم الإثنين، باستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة... , نشر في الأثنين 2024/04/15 الساعة 07:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم