2024-04-15T19:13:17+03:00

سر ظهور «بيريرا» في ستاد القاهرة الدولي قبل دقائق من القمة «خاص»

06:05 م | الإثنين 15 أبريل 2024

فيتور بيريرا

حرص البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، على متابعة أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، قبل لقاء القمة المرتقب بين الأهلي والزمالك، والمؤجل من الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري.

وعلم «الوطن سبورت»، أن «بيريرا»، حرص على تفقد أرضية ستاد القاهرة الدولي، قبل دقائق من القمة، والتأكد من سلامة أرضية الملعب بشكل كامل، وعدم وجود ما يعيق سير اللقاء.

تحذير خاص من بيريرا للحكام

وحرص «بيريرا» كذلك على توجيه تعليمات خاصة لحكام اللقاء بقيادة إبراهيم نور الدين حكم الساحة، بضرورة تجنب ارتكاب أي أخطاء، وعدم التأثر بأي انفعالات قد تحدث خلال اللقاء من جانب اللاعبين، أو الأجهزة الفنية.

وشدد «بيريرا» لحكام اللقاء، على ضرورة عدم الرهبة من اللقاء، وأكد لهم على ثقته الكبيرة فيهم وفي قدرتهم على إدارة اللقاء بحرفية عالية ونزاهة، وتقديم مستوى كبير على الصعيد التحكيمي، مؤكدا لهم أنه كان أول الداعمين لهم من أجل إدارة الديربي الأكبر والأشهر في الشرق الأوسط، وعدم الاعتماد على طاقم تحكيم أجنبي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سر ظهور بيريرا في ستاد القاهرة الدولي قبل دقائق من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سر ظهور «بيريرا» في ستاد القاهرة الدولي قبل دقائق من القمة «خاص» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن سر ظهور «بيريرا» في ستاد القاهرة الدولي قبل دقائق من القمة «خاص»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:05 م | الإثنين 15 أبريل 2024 فيتور بيريرا حرص البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، على متابعة أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، قبل لقاء القمة المرتقب بين... , نشر في الأثنين 2024/04/15 الساعة 07:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم