2024-04-15T19:21:31+03:00

الكرتي أفضل لاعب في مباراة المقاولون وبيراميدز

حصل اللاعب المغربي وليد الكرتي نجم نادي بيراميدز على أفضل لاعب في مباراة بيراميدز أمام المقاولون العرب في الدوري الممتاز. 

وحقق بيراميدز فوزا مهمًا على حساب المقاولون العرب بهدفين دون مقابل سجلهما وليد الكرتي وفيستون ماييلي في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لبطولة الدوري على استاد الجبل الأخضر.

وقدم اللاعب المغربي مباراة قوية للغاية وساعد الفريق في تحقيق الفوز والثلاث نقاط المهمة والتي واصل بها بيراميدز تربعه على قمة الدوري بعدما رفع رصيده إلى ٣٢ نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الكرتي أفضل لاعب في مباراة المقاولون وبيراميدز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الكرتي أفضل لاعب في مباراة المقاولون وبيراميدز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز الكرتي أفضل لاعب في مباراة المقاولون وبيراميدز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حصل اللاعب المغربي وليد الكرتي نجم نادي بيراميدز على أفضل لاعب في مباراة بيراميدز أمام المقاولون العرب في الدوري الممتاز. وحقق بيراميدز فوزا مهمًا على حساب المقاولون العرب بهدفين دون مقابل سجلهما وليد الكرتي وفيستون ماييلي في اللقاء المؤجل من... , نشر في الأثنين 2024/04/15 الساعة 07:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم