2024-04-15T19:21:36+03:00

عاجل- بدلاء الزمالك أمام الأهلي في القمة 127.. ثنائي الهجوم على الدكة

06:19 م | الإثنين 15 أبريل 2024

الزمالك

يقدم لكم موقع الوطن سبورت، دكة بدلاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام الأهلي، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين في السابعة من مساء اليوم الإثنين، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 65 دوري نايل.

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

بدلاء الزمالك أمام الأهلي

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، معاذ علاء الدين ومصطفى الزناري وياسر حمد ومحمد شحاتة وسيف جعفر وسيد عبد الله نيمار وترافيس موتيابا وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

تشكيل الزمالك أمام الأهلي

ويبدأ الزمالك مواجهة الأهلي بالتشكيل التالي:-

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – أحمد حمدي – عبد الله السعيد – ناصر ماهر – أحمد مصطفى زيزو.

خط الهجوم : سيف الجزيري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل بدلاء الزمالك أمام الأهلي في القمة 127 ثنائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- بدلاء الزمالك أمام الأهلي في القمة 127.. ثنائي الهجوم على الدكة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- بدلاء الزمالك أمام الأهلي في القمة 127.. ثنائي الهجوم على الدكة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:19 م | الإثنين 15 أبريل 2024 الزمالك يقدم لكم موقع الوطن سبورت، دكة بدلاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام الأهلي، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين في السابعة من مساء اليوم الإثنين،... , نشر في الأثنين 2024/04/15 الساعة 07:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم