2024-04-15T19:21:37+03:00

عاجل.. مفاجآت على دكة بدلاء الأهلي قبل صدام القمة 127

06:14 م | الإثنين 15 أبريل 2024

النادي الأهلي

شهدت دكة بدلاء النادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام الزمالك، اليوم الإثنين، في القمة المؤجلة من الجولة العاشرة لبطولة دوري NILE، العديد من المفاجآت.

ويستقبل الزمالك، نظيره النادي الأهلي، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المقرر إقامته، في تمام الساعة السابعة مساءً.

وتكمن أكبر مفاجآت دكة بدلاء النادي الأهلي لمواجهته المرتقبة أمام الزمالك، في تواجد الثنائي عمرو السولية، ومحمود كهربا، وعدم البدء بأي منهما في التشكيلة الأساسية للقاء.

ويجلس على دكة البدلاء كل من:

محمود الزنفلي ومحمود متولي ومحمود كهربا وأكرم توفيق ووسام أبو علي وأحمد عبد القادر ورضا سليم وعمرو السولية وكريم الدبيس.

موقف الأهلي والزمالك بجدول الترتيب

ويحتل النادي الأهلي المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الموسم الجاري، وفي جعبته 21 نقطة، فيما يتواجد الزمالك في المرتبة الثانية عشر برصيد 18 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل مفاجآت على دكة بدلاء الأهلي قبل صدام القمة 127

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. مفاجآت على دكة بدلاء الأهلي قبل صدام القمة 127 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. مفاجآت على دكة بدلاء الأهلي قبل صدام القمة 127..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:14 م | الإثنين 15 أبريل 2024 النادي الأهلي شهدت دكة بدلاء النادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام الزمالك، اليوم الإثنين، في القمة المؤجلة من الجولة العاشرة لبطولة دوري NILE، العديد من المفاجآت.... , نشر في الأثنين 2024/04/15 الساعة 07:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :