2024-04-15T20:21:14+03:00

تغيير طارئ في طاقم تحكيم مباراة الهلال والعين

يواجه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، أزمة كبرى بشأن طاقم تحكيم مباراة الهلال والعين الإماراتي ، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا .

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره العين ، غداً الثلاثاء ، على استاد هزاع بن زايد ، في الدور النصف النهائي من البطولة الآسيوية .

وتعذر وصول طاقم تحكيم مباراة الفريقين ؛ نظراً لعدم وجود حجوزات في الوضع الراهن في المنطقة .

ووفقاً لصحيفة «الرياضية» ، فإن الاتحاد الآسيوي يبحث الاستعانة بمساعدين ماليزيين لمباراة العين والهلال ، بعد وصول الأردني أدهم مخادمة حكم الساحة وتعذر مجيء مساعديه .

ويُذكر أن الآسيوي كلف أدهم مخادمة لقيادة المواجهة المرتقبة بين الفريقين ، ويعاونه مواطناه محمد مصطفى الكلاف وأحمد مؤنس نادي ، بالإضافة إلى الماليزي محمد نظمي حكماً رابعاً، والسنغافوري محمد تاج حكماً لتقنية الـ VAR ، والأوزبكي كريموف رحيم بك مساعداً للتقنية .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تغيير طارئ في طاقم تحكيم مباراة الهلال والعين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تغيير طارئ في طاقم تحكيم مباراة الهلال والعين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى تغيير طارئ في طاقم تحكيم مباراة الهلال والعين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يواجه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، أزمة كبرى بشأن طاقم تحكيم مباراة الهلال والعين الإماراتي ، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا . ويستعد الهلال لمواجهة نظيره العين ، غداً الثلاثاء ، على استاد هزاع بن زايد ، في الدور النصف النهائي من البطولة الآسيوية .... , نشر في الأثنين 2024/04/15 الساعة 08:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم