2024-04-15T20:24:41+03:00

عاجل- إصابة أحمد سيد زيزو في مباراة القمة.. وجوميز يستبدله بـ موتيابا

تعرض أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للإصابة خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام الأهلي في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة من عمر مسابقة دوري Nile، والتي تقام على استاد القاهرة.

وسقط زيزو مرتين الأولى بعد احتكاك مع رامي ربيعة، لاعب الفريق، في الدقيقة السابعة، قبل أن يسقط من جديد في الدقيقة 12 والذي خرج بسببها لاستكمال العلاج، قبل أن يعود لاستكمال المباراة.

خروج زيزو بسبب الإصابة

ولم يستطع زيزو استكمال المباراة مما دفع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاستبدال اللاعب، وذلك بمنح الفرصة إلى الأوغندي وترافيس موتيابا الذي دفع به بديلًا في الدقيقة 17.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل إصابة أحمد سيد زيزو في مباراة القمة وجوميز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- إصابة أحمد سيد زيزو في مباراة القمة.. وجوميز يستبدله بـ موتيابا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- إصابة أحمد سيد زيزو في مباراة القمة.. وجوميز يستبدله بـ موتيابا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعرض أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للإصابة خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام الأهلي في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة من عمر مسابقة دوري Nile، والتي تقام على استاد القاهرة. وسقط زيزو مرتين الأولى... , نشر في الأثنين 2024/04/15 الساعة 08:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :