2024-04-15T20:28:17+03:00

أولمبياد باريس 2024: إتمام التحضيرات لإيقاد الشعلة الأولمبية في اليونان قبل بدء رحلتها إلى فرنسا

انتهت الإثنين آخر اللمسات لإيقاد شعلة أولمبياد باريس 2024 بأشعة الشمس من خلال بروفة في أولمبيا القديمة باليونان قبل المراسم الرسمية غدا الثلاثاء والتي ستمثل المرحلة النهائية للألعاب في فرنسا. وستصل الشعلة الأولمبية إلى مرسيليا في الثامن من مايو آيار المقبل ومن المتوقع أن يحضر ما يصل إلى 150 ألف شخص الحفل في الميناء القديم بالمدينة الجنوبية على البحر المتوسط قبل بدء المرحلة الفرنسية من مسيرة الشعلة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أولمبياد باريس 2024 إتمام التحضيرات لإيقاد الشعلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أولمبياد باريس 2024: إتمام التحضيرات لإيقاد الشعلة الأولمبية في اليونان قبل بدء رحلتها إلى فرنسا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب فرانس 24 أولمبياد باريس 2024: إتمام التحضيرات لإيقاد الشعلة الأولمبية في اليونان قبل بدء رحلتها إلى فرنسا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتهت الإثنين آخر اللمسات لإيقاد شعلة أولمبياد باريس 2024 بأشعة الشمس من خلال بروفة في أولمبيا القديمة باليونان قبل المراسم الرسمية غدا الثلاثاء والتي ستمثل المرحلة النهائية للألعاب في فرنسا. وستصل الشعلة الأولمبية إلى مرسيليا في الثامن من مايو... , نشر في الأثنين 2024/04/15 الساعة 08:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم