2024-04-15T20:33:11+03:00

عاجل.. تفاصيل إصابة أحمد سيد زيزو في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

تعرض أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للإصابة خلال مباراة القمة أمام الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة دوري Nile، والتي تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تفاصيل إصابة أحمد سيد زيزو في مباراة قمة الأهلي والزمالك

وعلم «الوطن سبورت» من مصادره، أن إصابة أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، هي ذاتها «الإصابة القديمة التي تعرض لها في الكاحل خلال الفترة الماضية»، مؤكدا أن اللاعب سيخضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة المقبلة، للتعافي من الإصابة والعودة في المشاركة بالمباريات سريعًا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل تفاصيل إصابة أحمد سيد زيزو في مباراة القمة بين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. تفاصيل إصابة أحمد سيد زيزو في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. تفاصيل إصابة أحمد سيد زيزو في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعرض أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للإصابة خلال مباراة القمة أمام الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة دوري Nile، والتي تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة... , نشر في الأثنين 2024/04/15 الساعة 08:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم