2024-04-16T01:21:29+03:00

ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة 31- ريال مدريد يقترب من اللقب

انتهت منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني "الليجا"، بصدارة ريال مدريد للمسابقة كعادته منذ الانقضاض على القمة، برصيد 78 نقطة.

وحقق ريال مدريد انتصار صعب ومثير بهدف دون مقابل على مضيفه ريال مايوركا، ليواصل صدارة لليجا بفارق 8 نقاط عن ملاحقه المباشر برشلونة.

ويحتل برشلونة الترتيب الثاني برصيد 70 نقطة، بعد الفوز الصعب على قادش بهدف دون مقابل، سجله النجم البرتغالي جواو فيليكس.

ويتواجد جيرونا في الترتيب الثالث، برصيد 65 نقطة، حيث تعرض لخسارة قاسية ضد أتلتيكو مدريد بنتيجة (3-1).

وقلص أتلتيكو مدريد الفارق مع جيرونا لـ4 نقاط، ليحتل الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإسباني، برصيد 61 نقطة، بعد الفوز على ضيفه جيرونا بثلاثة أهداف لواحد.

وفي الترتيب الخامس يتواجد أتلتيك بيلباو برصيد 57 نقطة، بعد التعادل المثير ضد فياريال بهدف دون مقابل.

جدول ترتيب الدوري الإسباني كاملا بعد نهاية الجولة 31: 

اقرأ أيضا

رئيس ليفركوزن يعلن انتقال تشابي ألونسو لريال مدريد.. تصريح رسمي

كابوس فينيسيوس.. عودة وحش مانشستر سيتي ضد ريال مدريد


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة 31 ريال مدريد يقترب من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة 31- ريال مدريد يقترب من اللقب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة 31- ريال مدريد يقترب من اللقب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتهت منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني "الليجا"، بصدارة ريال مدريد للمسابقة كعادته منذ الانقضاض على القمة، برصيد 78 نقطة.وحقق ريال مدريد انتصار صعب ومثير بهدف دون مقابل على مضيفه ريال مايوركا، ليواصل صدارة لليجا بفارق 8 نقاط عن ملاحقه المباشر... , نشر في الثلاثاء 2024/04/16 الساعة 01:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :