2024-04-16T01:28:22+03:00

مستقبل ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا يعتمد على هذا الثلاثي!

- يستعد ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي الحاسمة، غدا الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد.

وبحسب صحيفة أس الاسبانية فإن المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي يحتاج إلى قدر أكبر من التفاهم بين بيلينغهام ورودريغو وفينيسيوس جونيور، ففي مباراة الذهاب ضد السيتي بالكاد كان بين الثلاثي 30 تمريرة.

فمستقبل ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا سيعتمد على الثلاثي ، وإذا كان هناك شيء يجب على أنشيلوتي تعديله فهو الترابط الهجومي للفريق الأبيض.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مستقبل ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا يعتمد على هذا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مستقبل ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا يعتمد على هذا الثلاثي! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة مستقبل ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا يعتمد على هذا الثلاثي!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - يستعد ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي الحاسمة، غدا الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد. وبحسب صحيفة أس الاسبانية فإن المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي يحتاج إلى قدر أكبر من التفاهم بين بيلينغهام... , نشر في الثلاثاء 2024/04/16 الساعة 01:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :