2024-04-16T07:05:12+03:00

غيابات الهلال السعودي ضد العين الإماراتي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي استعداداته لمواجهة نظيره فريق العين الإماراتي مساء اليوم الثلاثاء في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن تقام المباراة على ستاد هزاع بن زايد مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، وعند تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وتأكد غياب النجم الصربي أليكسندر ميتروفيتش لاعب فريق الهلال السعودي عن مواجهة العين الإماراتي في مباراة اليوم.

كما أن اللاعب ناصر الدوسري سوف يغيب عن صفوف فريق الهلال بسبب تعرضه لإصابة في الفخذ خلال مباراة الاتحاد الماضية.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الهلال أمام نظيره فريق العين الإماراتي مساء اليوم الثلاثاء عبر شبكة قنوات SSC الرياضية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غيابات الهلال السعودي ضد العين الإماراتي في نصف نهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غيابات الهلال السعودي ضد العين الإماراتي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر غيابات الهلال السعودي ضد العين الإماراتي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي استعداداته لمواجهة نظيره فريق العين الإماراتي مساء اليوم الثلاثاء في نصف نهائي دوري أبطال آسيا. ومن المقرر أن تقام المباراة على ستاد هزاع بن زايد مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة... , نشر في الثلاثاء 2024/04/16 الساعة 07:05 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم